-->
العالم الآن العالم الآن
الرياضة

اخر الاخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...
الرياضة

شاشات عملاقة لبث مباريات الخضر


سيتم وضع شاشات عملاقة لبث مباريات الخضر في الساحات العمومية وبعض دور الشباب هذا ما كشفه وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي أول أمس ان قطاعه بصدد اتخاذ كل الإجراءات بالتنسيق مع المؤسسات تحت وصايته من أجل تمكين الشباب الجزائري من متابعة مباريات المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 لكرة القدم التي انطلقت أمس السبت بالغابون.
وصرح الوزير في لقاء صحفي بمناسبة افتتاحه لفعاليات الطبعة الأولى لـ كأس جميلة لكرتي القدم واليد المخصصة لطالبات الأحياء الجامعية بالقاعة المتعددة الرياضات للأبيار (الجزائر العاصمة) نحن بصدد التنظيم واتخاد كل الإجراءات بالتنسيق مع المؤسسات التابعة لقطاع الشباب والرياضة لتمكين الشباب الجزائري من متابعة مباريات المنتخب الجزائري في كاس أمم إفريقيا-2017 بالغابون .
وأضاف ولد علي (العمل يتم تحديدا مع الولاة قصد تجنيد كل مسؤولي الجماعات المحلية اضافة الى مدراء الشباب والرياضة لتسخير دور الشباب والقاعات وتوفير شاشات عملاقة حتى يتسنى لشبابنا من مشاهدة على المباشر الحدث الرياضي الأبرز حاليا وبصفة خاصة المنتخب الجزائري).
ويأتي هذا على خلفية فشل مؤسسة التلفزيون الجزائري من نقل مباريات المنتخب الجزائري بسبب المبالغ المالية الباهظة الخارقة لكل الضوابط التي تكلفها حقوق البث حسبما ماجاء في بيان لها. 


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

العالم الآن

2016